جامعة بيشة انتساب | ماجستير جامعة بيشة - ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

January 13, 2022, 6:34 pm
امنها-لاسعار-التامين

انتساب برنامج الانتساب: تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج الانتساب بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي رسوم دورات تأهيلية اجبارية ولمدة أربع سنوات ابتداء من السنة التحضيرية. وهذا البرنامج موجه لمن يتعذر عليهم الحضور للجامعة والإنتظام بالدراسة. ولكن يجب عليهم الحضور للاختبار النهائي في مقرات الأختبارات. علما بأن الجهة المسؤولة عن الرسوم الدراسية هي عمادة خدمة المجتمع ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع عمادة خدمة المجتمع الالكتروني او الكتابة لعنوان البريد الالكتروني التالي: شروط القبول: أن يكون الطالب/الطالبة حاصل على الشهادة الثانوية السعودية أو ما يعادلها. أن يكون معدل الطالب/الطالبة في الثانوية العامة 60% فأكثر. أن يكون تاريخ الحصول على الثانوية العامة 1427 / 1428 هـ وما بعدها. أن يحصل على موافقة جهة عملة إذا كان يعمل. المستندات المطلوب رفعها في الموقع الإلكتروني: أصل استمارة الثانوية العامة. أصل بطاقة الهوية للمتقدم. صورة حديثة وملونة مقاس 4×6 بخلفية بيضاء (محجبة للطالبة). أصل خطاب موافقة جهة العمل (الموظفين).

جامعة اسيا

10. علم النفس: يهتم هذا التخصص بدراسة سلوكيات النفس الإنسانية ووظائفها وأمراضها ويصبج الطالب قادرا على تقديم الاستشارات النفسية لضغوطات العمل والغضب والقلق وغيرها ، عمل اختبارات نفسية مثل اختبارات الذكاء ، الإلمام بكل ما يتعلق بالنفس البشرية والتغيرات السلوكية التي تتعرض لها ، هذا التخصص يتفرع منه عدة أقسام هي علم النفس السريري وعلم نفس النمو وعلم النفس الصناعي وعلم النفس الجانبي والاجتماعي والتربوي والرياضي والمهني ، وعند التخرج يصبح الطالب قادرا على العمل في المستشفيات والمراكز النفسية ، العيادات الخاصة والعامة ، مراكز الترديب ، مراجز الابحاث الجامعية ، دور الايتام والمسنين ، مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويمكن العمل كمرشد نفسي في المدارس والجامعات ، كما يمكنه دخول السلك التعليمي في المدارس والجامعات والمعاهد. يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى: افضل التخصصات الجامعية المطلوبة في سوق العمل السعودي افضل جامعات اهلية في السعودية افضل جامعات الرياض العلوم الادارية ادارة الاعمال الادب الانجليزي التاريخ ادارة المستشفيات ادارة الموارد البشرية الدراسات الاسلامية علم النفس العلاقات العامة علم الاجتماع

الطلاب غير السعوديين ومن أم سعودية أو من أم لأبن سعودي أصل كل من شهادة الميلاد وهوية الأم وهوية الابن. آلية القبول: يتقدم الطالب/ الطالبة بتعبئة الطلب الإلكتروني عن طريق بوابة القبول الالكتروني للجامعة على الانترنت. يقوم الطالب/ الطالبة برفع وإرفاق المستندات المطلوبة بالطلب المقدم على الانترنت. يتابع الطالب/ الطالبة مراحل القبول عبر بوابة القبول الإلكتروني للجامعة على الانترنت للتأكد من ترشيحة للقبول. موافقة الطالب / الطالبة على التعهدات الالكترونية للقبول في برنامج الانتساب بعد الاطلاع عليها. يقوم الطالب / الطالبة المرشح/ ه للقبول بالسداد خلال الوقت المحدد من الجامعة. على الطالب متابعة موقع التقديم حتى الحصول على الرقم الجامعي وفي حال حصول الطالب على الرقم الجامعي عليه متابعة موقع ( Odus Plus) لاستلام جدولة الدراسي. في حالة قبول الطالب سترسل عمادة القبول والتسجيل البطاقة الجامعية للطالب المقبول وكل ما يهم الطالب من معلومات عن برنامج الانتساب إلى جوال الطالب أو الحضور لإستلامها. رسائل الجوال التي سوف تصلك: سوف تصلك الرسالة الأولى على جوالك بسداد الرسوم سوف تصلك رسالة ثانية بقبولك بالجامعة وإشعارك برقمك الجامعي بعد السداد.

جامعة ساراتوف

يتم تنفيذ التسكين بنهاية الفصل الدراسي الثاني من كل عام بعد إجتياز 15 ساعة فأكثر بنجاح أو معادلة. مقر الجامعة بجدة ( السليمانية): كلية الآداب والعلوم الإنسانية اللغة العربية الشريعة والدراسات الإسلامية اللغة الإنجليزية كلية الاقتصاد والإدارة العلوم الإدارية الاتصال والإعلام علاقات عامة - طلاب فقط فرع الجامعة برابغ: كلية الاعمال إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التسويق

جامعة انديانا

جامعة ماينز جامعة العلوم

هناك بعض الطلبة قد يلجأون إلى الدراسة الجامعية عن طريق الانتساب الذي يسمح للطالب دراسة بعض التخصصات الجامعية عن بعد ، دون الانتظام في الدوام الدراسي في الجامعة ، وقد يلجأ الطالب إلى هذا النوع من الدراسة لظروف قد تكون خاصة به ، ولكن للاسف إلى الآن مازالت التخصصات الجامعية في الدراسة عن طريق الانتساب محدودة جدا في الوطن العربي ، وفي مقالنا لليوم ، نعرض لطلابنا من متابعي المرسال قائمة لأفضل التخصصات الجامعية للانتساب وفقا لمتطلبات سوق العمل السعودي. افضل التخصصات الجامعية عن طريق الانتساب:- 1. الادب الانجليزي: تخصص يتبع كلية الاداب ، يعني بدراسة آداب اللغة الإنجليزية وأساسياتها من تراكيب وقواعد ولغويات ، ويعني بدراسة الأدب الإنجليزي وتراث الشعوب التي تتحدث باللغة مثل الروايات والشعر والقصص والمسرحيات ، يصبح الطالب قادرا على اكتساب مهارات عالية في التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية والترجمة ، كما أنه قادرا على تعليم الإنجليزية لغير الناطقين بها. ينقسم تخصص ادب الإنجليزي إلى قسمين هما اداب اللغة الإنجليزية واللغويات. عند التخرج يصبح الطالب قادرا على العمل في العديد من المجالات مثل قطاع الترجمة والوزارات والهيئات الحكومية بكافة أشكالها ، أو في المؤسسات الاسلامية العالمية.

  • جامعة الخليج
  • جامعة ميرلاند
  • افضل التخصصات الجامعية عن طريق الانتساب - المرسال
  • جامعة البسفور
  • #ممكن | مسؤلي شركة المقاولين العرب يشرحون كيف سيتم تجميل شوارع القاهرة من جديد - video dailymotion
  • جامعة اسيا